أنت هنا: بيت » منتج » الحجر الملبد » بلاطة كبيرة الحجم لامعة مقاس 1200*2400 مم لجدار الخزف والرخام

بلاطة كبيرة الحجم لامعة مقاس 1200*2400 مم لجدار الخزف والرخام

5 0 مراجعات
كإضافة جديدة لصناعة الأثاث المنزلي، تمتلك المفروشات المنزلية المصنوعة من الأحجار الملبدة عدة خصائص فريدة. سواء كان ذلك دفء الرياح الكريمية، أو أناقة الرياح الفاخرة الخفيفة، أو بساطة الرياح الحديثة، أو نقاء الرياح. ريح وابي سابي.بفضل نسيجه الفريد وجماله الفني، يمكن لهذا النموذج أن يرتقي بإحساسه المكاني ثلاثي الأبعاد إلى عالم جمالي أعلى.
توافر الحالة:
الكمية:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button
  • 16M340-PL12XB

  • Colorgres

  • 600x1200 ملم, 1200x1200 ملم, 1200x2400 ملم

  • أرضية للداخلية, جدار للداخلية, طاولة

  • رخام, كلاسيكي

16M340-PL12XB


حجر بولغري الملبد هو مادة ديكور منزلية راقية مناسبة لمجموعة متنوعة من أنماط الديكور.  

فيما يلي خصائص حجر بولغري الملبد:

1. أنيق ونقي: استخدام اللون الرئيسي الفريد من نوعه باللونين الرمادي والأبيض، مع نسيج معدني طبيعي وبريق رقيق، مع خصائص أنيقة ونقية وطبيعية.

2. مقاومة عالية للأوساخ، مقاومة عالية للأحماض والقلويات، مقاومة عالية للتآكل: ليس من السهل تراكم الغبار، ليس من السهل تشوه، ليس من السهل تغيير اللون، سهل التنظيف والصيانة.وفي الوقت نفسه، سطحه مسطح جدًا، وليس من السهل خدشه، ومقاوم لدرجات الحرارة العالية، ومقاوم لدرجات الحرارة المنخفضة، ومناسب لمختلف الظروف المناخية.

3. حجم ومواصفات مرنة: يمكن تخصيص حجم ومواصفات أحجار بولغري الملبدة وفقًا للاحتياجات لتلبية احتياجات المناسبات وأنماط الديكور المختلفة.


فيما يلي بعض أنماط الديكور الشائعة:

1. النمط الحديث البسيط: يركز هذا النمط على البساطة والتطبيق العملي والاقتصاد، ويمكن استخدام حجر بولغري الملبد كجدار تلفزيون، وشرفة، وسطح طاولة وأجزاء مهمة أخرى من الديكور.

2. النمط الأوروبي: يركز هذا النمط على الجمال والأناقة، وغالباً ما يستخدم خطوطاً معقدة وأشكالاً هندسية للديكور، وتكون الألوان ناعمة نسبياً.

3. النمط الصيني: يركز هذا النمط على التعبير عن الثقافة التقليدية وتوارثها، وغالبًا ما يستخدم العناصر الصينية للزينة، واللون بسيط نسبيًا.

4. النمط الشمالي: يركز هذا النمط على الطبيعة، المنعشة والمريحة، وغالبًا ما يستخدم الألوان البيضاء والخفيفة للديكور، مما يخلق جوًا بسيطًا ومشرقًا.

5. النمط الصناعي: يركز هذا النمط على الأصل والطبيعي والعتيق، وغالبًا ما يستخدم جدران من الطوب المكشوف والأرضيات الأسمنتية والمواد المعدنية والديكورات الأخرى، واللون بسيط نسبيًا.


16M340-PL12XB

16M340-PL12XB

على: 
تحت: 
تأسست شركة Colorgres في عام 2008، وهي شركة رائدة في تصنيع وتوزيع بلاط السيراميك عالي الجودة.مع التركيز القوي على الابتكار والجودة ورضا العملاء، فإننا نسعى جاهدين لتقديم أفضل حلول التبليط لكل من الأسواق المحلية والدولية.

روابط سريعة

فئة المنتج

اتصل بنا

86-13172330420+
 86-757-82661935+
زE16-17، المنطقة الشرقية A3، المركز الدولي لمعارض السيراميك، طريق جيهوا 4، منطقة تشانتشنغ، فوشان قوانغدونغ الصين.
ترك رسالة
اتصل بنا

اتبع كولورجريس

©2023 Foshan Colorgres Building Material Co.,Ltd. كل الحقوق محفوظة. مدعوم من leadong.com | Sitemap | سياسة الخصوصية