أنت هنا: بيت » منتج » بلاط مزجج » بلاط البورسلان المزجج ذو التحميل المزدوج الكريستالي

بلاط البورسلان المزجج ذو التحميل المزدوج الكريستالي

5 0 مراجعات
بلاط مصقول كريستال اليشم هو استخدام مسحوق صغير متعدد البلورات من خلال جنين القماش العشوائي بالكمبيوتر من خلال تكليس درجة الحرارة العالية والضغط العالي، ثم من خلال تلميع السطح، وهو بلاط مصقول.يعتمد المسحوق الدقيق متعدد البلورات على المسحوق الصغير، ويتم إطلاق بعض مواد التزجيج البلوري في عملية الحرق، والتي يمكن أن يقال أيضًا أنها ترقية لطوب المسحوق الصغير. ملمس ناعم وشفاف باستخدام تقنية نسيج البلاط المنزلق ثلاثي الأبعاد، يتم توزيع مسحوق البولي كور ذو الشكل السحري بشكل طبيعي ودقيق على سطح البلاط، جنبًا إلى جنب مع عملية النسيج ذات المسحوق الدقيق المضاد للثقب، مما يوفر نسيجًا شفافًا ثلاثي الأبعاد: يحافظ على حدود واضحة بدون لون.
توافر الحالة:
الكمية:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button
  • CH6001

  • Colorgres

  • 600x600 ملم

  • أرضية للداخلية, أرضية للأماكن الخارجية

  • رخام, الحجر الرملي

抛光


مميزة ل    بلاط مصقول كريستال اليشم

بلاط مصقول كريستال اليشممصنوعة من عدد كبير من المواد القاحلة عالية الجودة (مثل الصنفرة والكوارتز واليشم الجبلي) والمواد الطينية.يتمتع بلاط المسحوق الصغير البلوري بخصائص فيزيائية وكيميائية أفضل.  

في الوقت نفسه، البلاط البلوري الدقيق لديه متطلبات أعلى لنعومة جزيئات المواد الخام، بشكل عام لا يقل عن 250 مسحوقًا صغيرًا للأغراض ليصبح مسحوقًا مؤهلاً.بعد إطلاق النار، يكون جسم البلاط من البلاط البلوري الدقيق أكثر سمكًا وأقل بكثير من البلاط المخلل من حيث امتصاص الماء، وتكون مقاومة التآكل أقوى.  

أكبر ميزة لبلاط البلورات الدقيقة هي متحدة المركز. وهذا إحساس قوي بالنفاذية، مما يدل على أن تأثير الملمس ثلاثي الأبعاد أكثر حساسية.


على: 
تحت: 
تأسست شركة Colorgres في عام 2008، وهي شركة رائدة في تصنيع وتوزيع بلاط السيراميك عالي الجودة.مع التركيز القوي على الابتكار والجودة ورضا العملاء، فإننا نسعى جاهدين لتقديم أفضل حلول التبليط لكل من الأسواق المحلية والدولية.

روابط سريعة

فئة المنتج

اتصل بنا

86-13172330420+
 86-757-82661935+
زE16-17، المنطقة الشرقية A3، المركز الدولي لمعارض السيراميك، طريق جيهوا 4، منطقة تشانتشنغ، فوشان قوانغدونغ الصين.
ترك رسالة
اتصل بنا

اتبع كولورجريس

©2023 Foshan Colorgres Building Material Co.,Ltd. كل الحقوق محفوظة. مدعوم من leadong.com | Sitemap | سياسة الخصوصية