أنت هنا: بيت » منتج » الحجر الملبد » طاولة مركزية من الحجر الإيطالي الملبد لغرفة المعيشة في الفيلا

طاولة مركزية من الحجر الإيطالي الملبد لغرفة المعيشة في الفيلا

5 0 مراجعات
عناصر نسيج طبيعية، جو أنيق، في الغرفة، نفس هادئ دع الناس يشعرون باللحظة الهادئة والجميلة، أكثر طبيعية تحت تدفق الضوء والظل. بغض النظر عن نوع الملابس الناعمة، يمكن ارتداؤها بسهولة.
توافر الحالة:
الكمية:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button
  • SJ8609GB013Q

  • Colorgres

  • 200x1200 ملم  250x1500 ملم 

  • أرضية للداخلية  جدار للداخلية 

  • رخام 

岩板


بلغاري الأرجواني الحجر الملبد هو حجر ملبد إيطالي مستورد يوصف بأنه هيرميس الأحجار الملبدة، ذو جودة عالية ومظهر فاخر.عادةً ما تظهر أحجار بلغاري الأرجوانية الملبدة مظهرًا أرجوانيًا عميقًا، مع كثافة عالية، وقوة عالية، ومتانة عالية، وسهلة التنظيف وخصائص أخرى.يستخدم هذا النوع من الحجر الملبد على نطاق واسع في الأماكن الراقية مثل الفيلات والنوادي، والذي يمكن أن يخلق جوًا أنيقًا وفاخرًا ويجلب جودة وقيمة أعلى إلى المساحة.


مفهوم تصميم الحجر البلغاري الأرجواني الملبد

1. نسيج بولغاري غني وجريء، النظام الأبيض يتدفق مع أنماط أرجوانية، الملمس الفريد طبيعي وحر، مليء بالجمال الأنيق لجدار الخلفية، إحساس فاخر أنيق يمتد من الداخل إلى الخارج، يتمتع بمظهر بصري رائع التأثير، ويخلق نسيجًا فضائيًا أنيقًا. تتمتع بولغاري بملمس طبيعي فريد من نوعه، وهو ليس معلنًا بشكل مفرط ولا مقيدًا باتجاهات الموضة.إنه نوع من التعبير الحر عن الجمال.المواد الطبيعية والتصميم البسيط والأنيق يمنح المساحة إحساسًا قويًا بالحداثة.

2. تم استخدام المادة الخام ذات ثلاثة أنواع من الألوان، الأبيض والأسود والأرجواني، في زخرفة متجر بولغري في نيويورك، بحيث دخل هذا الخام مرة أخرى إلى الرؤية العامة، وأصبح محبوبًا في صناعة تصميم الأزياء ، واجتاحت جميع أنحاء أوروبا.


SJ2409GB013Q

SJ6309L9006Q

على: 
تحت: 
تأسست شركة Colorgres في عام 2008، وهي شركة رائدة في تصنيع وتوزيع بلاط السيراميك عالي الجودة.مع التركيز القوي على الابتكار والجودة ورضا العملاء، فإننا نسعى جاهدين لتقديم أفضل حلول التبليط لكل من الأسواق المحلية والدولية.

روابط سريعة

فئة المنتج

اتصل بنا

86-13172330420+
 86-757-82661935+
زE16-17، المنطقة الشرقية A3، المركز الدولي لمعارض السيراميك، طريق جيهوا 4، منطقة تشانتشنغ، فوشان قوانغدونغ الصين.
ترك رسالة
اتصل بنا

اتبع كولورجريس

©2023 Foshan Colorgres Building Material Co.,Ltd. كل الحقوق محفوظة. مدعوم من leadong.com | Sitemap | سياسة الخصوصية