أنت هنا: بيت » منتج » الحجر الملبد » ألواح حجرية كبيرة من الرخام الرمادي الملبد للمطبخ

ألواح حجرية كبيرة من الرخام الرمادي الملبد للمطبخ

5 0 مراجعات
هذا الحجر الملبد هو نوع من الحجر الذي يتم ترسيخه وتشكيله تحت درجات حرارة عالية، وبعد ذلك يتم تحسين صلابته بشكل إضافي من خلال استخدام الضغط.إنه قرار منطقي للغاية.نظرًا لحجمها الضخم عمومًا، تعد القطع الحجرية مناسبة بشكل خاص لترقية المساحات المفتوحة. ويمكن استخدامها في المكاتب أو ألواح الأثاث، مما يوفر فوائد مختلفة.,
توافر الحالة:
الكمية:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button
  • SJ2409GB020Q

  • Colorgres

  • 250x1500 ملم, 1200x2400 ملم

  • أرضية للداخلية, أرضية للمساحات التجارية, أرضية للأماكن الخارجية, جدار للداخلية, جدار للمساحات التجارية, جدار للخارجية, كونترتوب, طاولة, منطقة الأثاث

  • رخام

SJ2409GB020Q


الميزات الرئيسية للحجر الملبد Nax الضحل:  

تشمل الأناقة والراحة، والجو القاسي، والغموض الضمني، وما إلى ذلك، مما يمنح الناس رفاهية هادئة ومنخفضة المستوى.عملية التصنيع معقدة للغاية، وملمس سطحها واضح وطبيعي، مع مجموعة متنوعة من طرق المعالجة مثل الأسطح اللامعة والناعمة غير اللامعة، والتي يمكن أن تلبي احتياجات وتفضيلات المستهلكين المختلفين.هناك أيضًا العديد من أنواع المواصفات، بما في ذلك المواصفات المختلفة بشكل أساسي مثل 1200 مم × 2600 مم، والتي تستخدم على نطاق واسع في مساحات مختلفة.يمكن لنسيجها الفريد ومعالجتها المتنوعة أن تلبي احتياجات وتفضيلات المستهلكين المختلفين، لتصبح اتجاهًا شائعًا للديكور المنزلي.


نسيج الحجر الملبد الضحل من Nax طبيعي، لون ناعم، إحساس تصميمي قوي، ليس فقط زخرفيًا وفنيًا، ولكن لديه أيضًا مجموعة متنوعة من الوظائف، مثل سطح المكتب وجدار خلفية التلفزيون وجدار خلفية الأريكة والحمام ولوبي الفندق والمناسبات الأخرى. قم أيضًا بتخصيص أحجام مختلفة من الحجر الملبد وفقًا للاحتياجات المختلفة للعملاء.


7SJ2409GB020Q


SJ2409GB020Q

على: 
تحت: 
تأسست شركة Colorgres في عام 2008، وهي شركة رائدة في تصنيع وتوزيع بلاط السيراميك عالي الجودة.مع التركيز القوي على الابتكار والجودة ورضا العملاء، فإننا نسعى جاهدين لتقديم أفضل حلول التبليط لكل من الأسواق المحلية والدولية.

روابط سريعة

فئة المنتج

اتصل بنا

86-13172330420+
 86-757-82661935+
زE16-17، المنطقة الشرقية A3، المركز الدولي لمعارض السيراميك، طريق جيهوا 4، منطقة تشانتشنغ، فوشان قوانغدونغ الصين.
ترك رسالة
اتصل بنا

اتبع كولورجريس

©2023 Foshan Colorgres Building Material Co.,Ltd. كل الحقوق محفوظة. مدعوم من leadong.com | Sitemap | سياسة الخصوصية