أنت هنا: بيت » منتج » الحجر الملبد » خلفية الجدار بلاطة حجرية رخامية متكلس للأرضية الداخلية

خلفية الجدار بلاطة حجرية رخامية متكلس للأرضية الداخلية

5 0 مراجعات
الأحجار الملبدة هي أحجار تخضع لعملية التصلب والتشكيل في درجات حرارة عالية، ويتم تعزيز متانتها بشكل أكبر عن طريق الضغط. هذا الحجر الملبد ذو اللون الرمادي الفاتح هو عمل فني فريد من نوعه، مع مجموعة متنوعة من الألوان والأنسجة والأشكال لتمنحك المنزل سحر فريد من نوعه.حجر بورتر باللون الرمادي الفاتح، تطبيق التكامل من الجدار إلى الجدار، نسيج مرئي خافت، دقيق وناعم، مع أثاث أنيق، في لمحة، دع الناس يحبون نسيم الربيع، فيه، المزيد من الناس يشعرون بالراحة.
توافر الحالة:
الكمية:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button
  • SJ2409GB081Q

  • Colorgres

  • 200x1200 ملم  800x2600 ملم 

  • أرضية للداخلية  جدار للداخلية 

  • رخام 

SJ2409GB081Q


بورتر أحجار رمادية فاتحة متكلس  متوفرة في مجموعة متنوعة من الأحجام:

1.300 مم × 300 مم: هذا حجر متكلس تقليدي صغير الحجم، يستخدم عادةً لوضع الطبقة الأساسية للأرضية أو الجدار، ولكن يمكن استخدامه أيضًا لصنع مجموعة متنوعة من أسطح العمل والديكورات.

2.600 مم × 600 مم: هذه هي المواصفات الكبيرة الأكثر شيوعًا للحجر الملبد ذو اللون الرمادي الفاتح من Porter، والذي يمكن استخدامه لوضع مساحات كبيرة من تغطية الأرضيات والجدران، بالإضافة إلى صنع العديد من أسطح العمل والديكورات.

3.800 مم × 800 مم: مناسب للمساحات الكبيرة وديكور المناسبات الخاصة، مثل الأماكن التجارية والمطارات والمحطات وما إلى ذلك.

4.1200 مم × 600 مم: هذه المواصفات لها عرض أكبر ويمكن استخدامها لصنع أسطح عمل أطول أو أغطية جدران كبيرة.

5.1200 مم × 1200 مم: هذه هي أكبر المواصفات التقليدية، وهي مناسبة للأماكن التجارية الكبيرة وردهات الفنادق والمطارات وغيرها من ديكورات المساحات الكبيرة.


أداء  بورتر رمادي فاتح الحجارة الملبدة:

1. الحجم الفائق: يمكن للحجر الملبد باللون الرمادي الفاتح أن يوفر منتجات فائقة الحجم، ويمكن تخصيص الحجم وفقًا لاحتياجات العملاء.يمكن لهذه اللوحة كبيرة الحجم أن تلبي الاحتياجات الزخرفية للمساحات الكبيرة والمناسبات الخاصة، مع تعزيز إحساسها العام وتأثيرها البصري.

2. دقة معالجة عالية: دقة القطع والطحن وغيرها من دقة المعالجة للحجر الملبد ذو اللون الرمادي الفاتح من Porter عالية جدًا، مما يضمن العرض المثالي لزوايا وتفاصيل الحجر الملبد.  

3. مجموعة متنوعة من المعالجة السطحية: يحتوي الحجر الملبد ذو اللون الرمادي الفاتح من Porter على مجموعة متنوعة من طرق المعالجة السطحية للاختيار من بينها، مثل الساطع وشبه اللامع وغير اللامع وما إلى ذلك.يمكن للمعالجات السطحية المختلفة إنشاء تأثيرات زخرفية مختلفة لتلبية احتياجات وتفضيلات العملاء المختلفين.


SJ2709GB081Q

SJ2409GB081Q

على: 
تحت: 
تأسست شركة Colorgres في عام 2008، وهي شركة رائدة في تصنيع وتوزيع بلاط السيراميك عالي الجودة.مع التركيز القوي على الابتكار والجودة ورضا العملاء، فإننا نسعى جاهدين لتقديم أفضل حلول التبليط لكل من الأسواق المحلية والدولية.

روابط سريعة

فئة المنتج

اتصل بنا

86-13172330420+
 86-757-82661935+
زE16-17، المنطقة الشرقية A3، المركز الدولي لمعارض السيراميك، طريق جيهوا 4، منطقة تشانتشنغ، فوشان قوانغدونغ الصين.
ترك رسالة
اتصل بنا

اتبع كولورجريس

©2023 Foshan Colorgres Building Material Co.,Ltd. كل الحقوق محفوظة. مدعوم من leadong.com | Sitemap | سياسة الخصوصية